Looking For Anything Specific?

ads header

ناتالي نعوم منزعجه من تجعيدها


ناتالي نعوم وجه عفوي وتلقائي عرفه المشاهدون منذ أكثر من عشر سنوات عندما كانت تطل مع فريق " اس ال شي" على شاشة "ام تي في" قبل إقفالها ، وتميزت بخفة ظلها وقربها من القلب وإبتعادها عن التصنع. واشتهرت بإسم "نتالو" حيث يناديها الجميع بذلك، وغابت لفترة خمس سنوات بعد إقفال "أم تي في" قبل أن تعود منذ سنتين لتقدم برنامج "نتالو" على شاشة تلفزيون الجديد. كما تشارك في إعداد برنامج "لول" على قناة "أوتي في" والذي يقوم بإخراجه زوجها شادي حنا
وفي حوار خاص قالت ناتالي
هل نناديك ناتالي أو نتالو؟
"مثل ما بدك" ، ليس لدي مشكلة ، تعودت على نتالو. وناتالي اسمي .لكن نتالو محبب أكثر وفيه غنج.
زوجك شادي ماذا يناديك ؟
لا "ناتالي" ولا "نتالو" يقول لي "نانا"
ناتالي نعوم ماذا تصنف نفسها مذيعة أم ممثلة؟
أنا مذيعة . ولست ممثلة لأني لست خريجة معهد فنون . في برنامج "اس ال شي" لم نكن نمثل ، ولم يكن يوجد نص مكتوب كان كل شيء عفويًا ، لذلك كنت اطل في "اس ال شي" كما أنا في الحياة الطبيعية.
لكن عفويتك تساعدك لتكوني ممثلة ؟
هذه "خلقة الله". لم اشتغل عليها ، لكن لا استطيع أن اعتبر نفسي ممثلة . فمثلا لو اعطي لي نص لدور حزين ويطلب مني فيه البكاء. لا استطيع . ليست لدي مقومات الممثلة.
ماذا لو عرض عليك المشاركة بمسلسل كوميدي ؟
طبعا أوافق. كما يقال كل ظرف وله حكمه، ووقتها اكيد اشتغل على نفسي . لكن أنا لست ممثلة.
هل ترفضين أن تكوني ممثلة؟
لا . أبدًا ولكن لا أحب أن أتعدى على المهنة. يوجد أشخاص غيري يستحقون أن يكون ممثلين.
ماذا يميزك كمذيعة عن غيرك؟
أنا لي طابع لوحدي في التقديم لأني أجمع التمثيل والتقديم معًا.
برنامج "نتالو" يقدم منذ عامين. هل خرج برأيك عن إطار المحلية؟
أخذ صدى جيدًّا في العالم العربي. ولدي أصدقاء في الخليج وفي سوريا أيضًا يشاهدون البرنامج. ونفكر بإستضافة ضيوف عرب من خارج لبنان لكن حتى الآن لم ننتهي من استضافة الفنانين اللبنانين. واستضفنا من سوريا أكثر من فنان.
ألا تطمحين أن تكوني معروفة في العالم العربي؟
أنا بصراحة ليس لدي هذا الطموح ، وأنه "يالطيف" يجب أن اكون معروفة عربيا وكل الناس تأتي لتسلم علي عندما تشاهديني. أنا "مبسوطة" كثيرًا محليًا ومقتنعة وراضية. معروفة في بلدي. وليست لدي مشكلة إذا لم انتشر عربيًّا.
ماذا عن فقرة الطبخ في البرنامج؟
انا لست "شيف" ولا أضارب عليهم. ومن فترة استضفت "شيف" في الحلقة قال لي "جرصتينا" . أنا يوميًّا اطبخ في بيتي وطبخي لذيذ جدًا . ولكن لست "شيف" والمقصود من الفقرة إدخال الضيف إلى المطبخ واخراجه من إطار معين وينسى نفسه ، وهنا يمكن ان نجد لديه امور كثير "مهضومة" .
استضافت هيفا وهبي. هل طلبت مالاً لقاء ظهورها معك؟
أبدا ، أنا فوجئت بموافقتها ، ومن الأساس لم نفكر ان نسضيفها لأن هيفا وكل فناني الصف الأول يطلبون مالاً لقاء ظهورهم في البرامج، ونحن ليست لدينا ميزانية ولا ندفع لأحد. ولكن خطر ببالي أن اجرب أن أعرض عليها أن تكون ضيفة في البرنامج وكان الجواب ايجابيًّا وسريعًا.
هل تربطك معرفة من قبل بهيفا ؟
زوجي شادي عمل في السابق معها وأخرج لها عملين . ونلتقي في المناسبات ، وهي تحبنا . وواضحة هذه المحبة لأنها قبلت أن تشارك في البرنامج من دون اي طلب مادي. وكانت متجاوبة جدًا وفاجأتنا لم نكن نتوقع ان تكون على طبيتعها لهذه الدرجة ووافقت على القيام بكل ما طلب منها ولم تكن لديها شروط .
خلال فترة غيابك عن الشاشة . ماذا كنت تعملين؟
عملت في إعداد البرامج ، ولم اغب عن التلفزيون غبت عن الشاشة ولم انقطع عن التلفزيون واصبحت مهنتي.
عملك بالإعداد ماذا اعطاك؟
الإعداد هو المطبخ. وعملي فيه جعلني اقدر كثيرًا من يقف وراء الكاميرا ويزيد احترامي لفريق العمل الذي يرافقني. لأنهم يتعبون كثيرًا في الكواليس.
هل يتدخل زوجك شادي في الإعداد؟
لا يتدخل أبدا ولكن استشيره في كل شي في الإعداد والضيوف . وتضيف ممازحة "منو قاعد حدي بالتخت" .
من أكثر ضيف في ظهر "نتالو" كان عكس ما نراه على الشاشة؟
زافين ظهر بحلقة "بتأخذ العقل" لم يكن لديه مشكلة مع شيء وقام بكل ما طلبنا منه .وكان معه كاميرا وطوال الوقت يصور ،وصراحة تفاجأت به لأني كنت اراه على الشاشة بطريقة جدية. كان شخصا مختلفا .وكشفنا عن وجهه الآخر الذي لايعرفه الناس.
انت معدة برنامج "لول" .ماتعليقك على ما حصل مؤخرا؟
لست مخولة للكلام عن "لول" . صحيح انا المعدة لكن إعلاميًا لست أنا من يتكلم عنه . شادي هو المخول بالكلام وقناة "الأوتي في" . لكن انا اعتبر أن حلقة رأس السنة كانت استثنائية وسمحنا لأنفسنا أن نتفلت من الضوابط، لأنها رأس السنة ، والناس تريد أن تسهر وتفرح "براس السنة بيروح بيسكروا وبيسهروا وبيعملوا شو مابدنا" إذا على رأس السنة لم ننبسط وطوال عمرنا نشاهد ليلة رأس السنة كثيرًا من البرامج الإستعراضية ، وكان ينقل "مونتي كارلو شو" . والمتابع للبرنامج يلاحظ أن الحلقات اصبحت في الفترة الماضية أكثر انضباطًا من السابق ولكن حلقة رأس السنة فتحت العين علينا.
ما البرامج التي تتابعينها؟
صدقا أنا حتى برنامج "نتالو" لاأتابعه .ليس لدي وقت لمتابعة أي برنامج . اتنقل من محطة لأخرى وأشاهد مقتطفات ولكن لاأتقصد أن اتابع برنامجًا معيّنًا. احب متابعة الدراما اللبنانية وشاهدت "عصر الحريم " و"الطاغية. ولكن هذه الفترة لم اشاهد اي مسلسل .والدراما التركية؟
"ولامرة" وحتى المكسيكية. كنت اسمع عن "مهند ونور" ولكن لم اتابع وعندما ذهبت إلى اسطنبول أنا وزوجي وسمعت الناس تريد أن تتصور في قصر مهند استغربت . "شو بدي بمهند" وماذا يعني ذلك.
ما طموحك في العمل؟
أنا افكر كثيرا بإعداد البرامج أكثر من ظهوري على الشاشة ، لأن بالنهاية سأصل إلى هنا لن أبقى مئة سنة اظهر على التلفزيون. يجب ان اترك مكان لغيري. لذلك أفضل أن اعمل على نفسي لناحية الإعداد أكثر.
وكأنك تؤمنين بمقولة أنه يوجد عمر محدد للإعلامي ؟
نعم ، لأن حتى أنا بالنهاية سأصل لمرحلة اشعر فيها بالتعب . وأيضًا يصل الناس لمرحلة يقولون فيها "خليها تروح على بيتها"
ولكن بفضل عمليات التجميل لم يعد أحد يذهب إلى البت؟
انا لن أجري اي عملية تجميل لذلك سأذهب إلى بيتي ولن ازعج الناس بتجاعيدي. الآن اشعر أني قادرة على العطاء والعمل ولكن حتمًا سأصل إلى مرحلة أشعر فيها بالتعب . ليس هدفي النجومية والإستمرار على الشاشة. هدفي أن اجلس في منزلي ويكبروا أولادي ، ويتزوجوا ويحضروا لي اولادهم وتكون لدي حديقتي وكتبي . وهذا أهم من مليون تلفزيون.










مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة